تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ف
شخبارج ام عبود شخبار القمر جودي
&
هلا فاتي
توصل البوسه
لا ما تشابهني ابوها وخالاتها

هلا فراولة الحمدلله بخير وجودو بخير بعد الخايبة
انتين شخبارش وشخبار رواني
ف
http://www.widdlytinks.com"]

[/URL
]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com


قولوا ما شا ء الله تبارك الرحمن اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
ف
ღام عبودღ;10653706:
هلا فاتي

توصل البوسه
لا ما تشابهني ابوها وخالاتها


هلا فراولة الحمدلله بخير وجودو بخير بعد الخايبة

انتين شخبارش وشخبار رواني




الحمدالله بخير وروونه بعد زينة
&
ياعمري عليها
تجنن
الله يخليها لش ويحفظها من كل سوء يا رب

ماتدرين عن اساير شي؟؟
وماتدرين عن صوت وشروق
اذا احد يدري يخبرنا عنهم

خذيت
تبين الشباصات
لان اني باخذ بدلة العيد لجود وبشوف مرت خالي جان تسوي ليها خخخخ

نايا شخبارش
اشوفش تطلين يللا شاركي

بنات وينه بالضبط يصير ماماز اند باباز
اي اقرب بوابه ليه؟؟؟
N
مساء الخير شخباركم امهات وكروشات
N
هلا ام جود بخير الحمد الله
شخبارش و شلون جود ما شاء الله اللهم صل على محمد وال محمد الله يخليها تجنن
N
فراولة شخبارش الله يخليها رون ما شاء الله تجنن
ف
ღام عبودღ;10653748:
ياعمري عليها



تجنن
الله يخليها لش ويحفظها من كل سوء يا رب


ماتدرين عن اساير شي؟؟
وماتدرين عن صوت وشروق
اذا احد يدري يخبرنا عنهم


خذيت
تبين الشباصات
لان اني باخذ بدلة العيد لجود وبشوف مرت خالي جان تسوي ليها خخخخ


نايا شخبارش
اشوفش تطلين يللا شاركي


بنات وينه بالضبط يصير ماماز اند باباز


اي اقرب بوابه ليه؟؟؟



تسلمين ام جودي


على ما اظن اقرب بوابة رقم 3




Naya;10653796:
فراولة شخبارش الله يخليها رون ما شاء الله تجنن


تسلمين حبوبة


اكو يطق مطر عندنا وناسة:D:D
*
فراولة الله يخلي رواني ويجعلها من مواليد السعادة يارب
فيها شبه من ولد ولد عم زوجي:)
ب
سلام
شخباركم
الله يسهل على صوت وتبشرونا بخبر ولادتها
كل يومين وأقدر أدخل بإسمي قاهرني مو راضي مدخلني من جذي ما اقدر أرد عدل
وبشارك وياكم على طول عاد ردوا عليي مو تطنشوني
على فكرة أني ولدت تاريخ 6/10 وجبت علي بس ما حطيتون تحت اسمي إني ولدت
ويش تبون أحط لكم صورة ولدي لو لا

( أني أم علاوووي)
ف
تسلمين الغالية فاتي
ف
بحرينيه وافتخر;10653848:
سلام
شخباركم
الله يسهل على صوت وتبشرونا بخبر ولادتها
كل يومين وأقدر أدخل بإسمي قاهرني مو راضي مدخلني من جذي ما اقدر أرد عدل
وبشارك وياكم على طول عاد ردوا عليي مو تطنشوني
على فكرة أني ولدت تاريخ 6/10 وجبت علي بس ما حطيتون تحت اسمي إني ولدت
ويش تبون أحط لكم صورة ولدي لو لا

( أني أم علاوووي)



حياج الله ام علاووي

والحمدالله على سلامتج

اي حطي صورته بعد شنو تنطرين :D
ب


هذي صورة ولدي علاوووي يوم كان عمره 21 يوم
وبحاول أنزل له صور غير بعد
( أني أم علاوووي)
ب
فراوله ملكية;10653888:
حياج الله ام علاووي

والحمدالله على سلامتج

اي حطي صورته بعد شنو تنطرين :D


الله يحييش
الله يسلمش
أكو حطيت صورته الحين بحط لكم صورته مال أول يوم
ف
ما شا ءالله ربي يحفظه لج ان شا ءالله وتبلغين فيه معرس
ف
بجامة ولدج مثل بيجامة بنتي بس انا وردية
ب
وهذي صورته أول يوم ولدته كلش تغير عن قبل


( أني أم علاوووي)
ب
فراوله ملكية;10653979:
ما شا ءالله ربي يحفظه لج ان شا ءالله وتبلغين فيه معرس


ويحفظش ويحفظ بنتش إن شاء الله
يمكن ماخذينها من نفس المكان ههههههه
( كل حين أكرر أني أم علاوووي عشان لا تتخربطون)
ف
بحرينيه وافتخر;10654009:
ويحفظش ويحفظ بنتش إن شاء الله
يمكن ماخذينها من نفس المكان ههههههه
( كل حين أكرر أني أم علاوووي عشان لا تتخربطون)



يمكن انا ماخذتها من احلى الاطفال
X